MENNAT ALLA

مرحبا بكم فى منتدى منة الله Mennat alla
منتدى يحتوى على كل ما هو جديد فى البرامج
والافلام والالعاب قبل ان تتجول
سجل معنا حتى تستطيع ان تشاهد وتحمل من
المنتدى برامجك المفضلة

مستر/ عادل جاد



MENNAT ALLA

منتدى يضم كل ما يحتاجه المستخدم العربى
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحزب "الوطني" يستبعد عبد الأحد وآمال عثمان وحمدي السيد والغول وشوبير من الترشح على قائمته في الانتخابات البرلمانية المقبلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الليل

avatar

عدد الرسائل : 68
المهنة :
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

مُساهمةموضوع: الحزب "الوطني" يستبعد عبد الأحد وآمال عثمان وحمدي السيد والغول وشوبير من الترشح على قائمته في الانتخابات البرلمانية المقبلة   الخميس أبريل 23, 2009 2:54 pm

الحزب "الوطني" يستبعد عبد الأحد وآمال عثمان وحمدي السيد والغول وشوبير من الترشح على قائمته في الانتخابات البرلمانية المقبلة

كتب حسين البربري (المصريون): : بتاريخ 22 - 4 - 2009
بدأت أمانة التنظيم بالحزب "الوطني"، إعداد قوائم أولية بأسماء الأعضاء المزمع ترشيحهم على قائمة الحزب إلى انتخابات مجلس الشعب القادمة، المقررة العام القادم، والتي ستشهد الإطاحة بعدد من النواب الحاليين.
تأتي التحركات المبكرة، وفقا لبرنامج أعدته الأمانة العامة وأمانة السياسات، حيث عقد صفوت الشريف الأمين العام للحزب وجمال مبارك الأمين العام المساعد وأمين السياسات اجتماعا الأسبوع الماضي مع أحمد عز أمين التنظيم، طالباه خلاله بضرورة العودة إليهما أولا بأول في اختيارات المرشحين إلى الانتخابات القادمة.
وتم الاتفاق على عرض الأسماء المرشحة أولا على الأمانة العامة، خوفا من تكرار ما حدث في انتخابات المجالس المحلية الماضية، عندما انفرد باختيار المرشحين، بشكل تسبب في ثورة عارمة بين الأعضاء بمختلف المحافظات، ودفع بعضهم إلى رفع شكاوى للرئيس مبارك والأمانة العامة وأمانة السياسات.
وينتظر أن تشهد الانتخابات المقبلة طرح أسماء جديدة لم يسبق لها خوص الانتخابات من قبل، وسيتم الإبقاء على من أثبت جدارته من النواب الحاليين، وفقا لشروط؛ أهمها أن تتمتع بسمعة طيبة، وأن تكون ذات قاعدة جماهيرية عريضة في أوساط دوائرها، حتى يتسنى لها مواجهة الشعبية المتزايدة لمرشحي "الإخوان المسلمين"، وحسم الانتخابات من الجولة الأولى.
وانتهى الاجتماع إلى التوصية بسرعة تحديد أسماء عضوات الحزب اللاتي سيخضن الانتخابات أو من اللاتي سيحصلن على نسبة في التمثيل، حيث لن تقل النسبة المخصصة للمرأة عن خمسة في المائة.
ووفقا لمعلومات حصلت على "المصريون" من الأمانة العامة للحزب، فإن هناك أعضاء بارزين بالحزب سيتم الإطاحة بهم في الانتخابات القادمة، ومن بينهم الدكتور حمدي السيد والدكتور عبد الأحد جمال الدين والدكتور آمال عثمان وعبد الرحيم الغول وأحمد شوبير وعددا آخر من قيادات الحزب من "الحرس القديم".
في حين طرحت أسماء يرى الحزب أنها قادرة على تحقيق مكاسب في الانتخابات القادمة، ومن بين تلك الأسماء صحفيون ورياضيون.
إلى ذلك، شوهد في الساعات الأولى من فجر أمس الأول أحد أعضاء الحزب "الوطني"
البارزين والذي شغل منصب رئيس تحرير مجلة قومية كبرى في حركة التعيينات الأخيرة، وهو خارج من مقهى "لجريون" بمنطقة وسط القاهرة وهو في حالة سكر واضحة، إلى حد أنه فشل في قيادة سيارته بنفسه، ما دفع أحد مرافقيه ليقود السيارة بدلا منه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحزب "الوطني" يستبعد عبد الأحد وآمال عثمان وحمدي السيد والغول وشوبير من الترشح على قائمته في الانتخابات البرلمانية المقبلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شهادة "الأيزو" العالمية للأندية المصرية
» مخترع فيروس "تشرنوبل" متهم بالتخريب
» 60 % من المدارس الحكومية تسقط فى اختبار "الجودة"
» في ظل استمرار الحملة التحريضية ضد "الجزيرة" قناة "العبرية "تجري مقابلة مع صالح
» سليمان قديح :الخصائص النفسية والاجتماعية لمتعاطي المخدرات " البانجو" في مركز الإصلاح والتأهيل / غزة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MENNAT ALLA :: المنتدى العام :: قسم الموضوعات العامة-
انتقل الى: